معلومات عنا

ab

ab

 

من نحن

تأسست شركة Sinopulse Hose Factory Co.، Ltd. في عام 2001 ، ولدينا خبرات مهنية في الإنتاج والتصنيع ، ويتم تصدير خراطيمنا بشكل أساسي إلى أمريكا الجنوبية وإيطاليا والمملكة المتحدة ودول الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ، كما نبيع خراطيمنا إلى دول أخرى. العديد من المدن الصناعية الكبرى في السوق الصيني.يقع مصنعنا في المنطقة الصناعية للتنمية الاقتصادية ، مدينة هاندان ، مقاطعة خبي ، الصين ، وتغطي مساحة 50 فدانًا / 33000 متر مربع.نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم في مصنعنا ونكوّن صداقات معك ونعمل أيضًا على تعاون مثمر معك.إذا كنت بحاجة إلى خرطوم وتركيبات ، اتصل بنا دون تردد ، وسنقدم لك خدمة احترافية ، وسلعًا وأسعارًا!

الجودة تصنع الفارق

كرسنا أنفسنا لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة والتأمين الموثوق بعد البيع ونموذج التعاون المريح

ab

ab

ab

الذي نفعله

Sinopulse هي الشركة المصنعة الأكثر احترافًا للخراطيم الهيدروليكية والخراطيم المطاطية الصناعية والتجهيزات الخرطومية.مع عدد من خطوط الإنتاج المتقدمة للخرطوم الهيدروليكي المضفر بالأسلاك ، وخط الإنتاج المتقدم للخرطوم الهيدروليكي عالي الضغط ذو الأسلاك الفولاذية ، وخط الإنتاج المتقدم للخرطوم المقوى بالنسيج.تشمل المنتجات الرئيسية الخرطوم الهيدروليكي ، خرطوم التنظيف بالضغط العالي ، خرطوم الهواء المضغوط ، خرطوم المياه ، خرطوم الأكسجين ، خرطوم الأسيتيلين ، خرطوم اللحام المزدوج ، خرطوم الزيت ، خرطوم الشفط ، إلخ.

ab

ايرادات المبيعات

إيرادات المبيعات 15 عامًا منذ عام 2001 ، أكثر من 100 موظف ، 20000 ، مبنى مصنع الأمتار المربعة ، 120،000،000 دولار أمريكي

ab

ab

ab

لماذا أخترتنا

ab

تعتمد SINOPULSE Manufacturing مجموعة كاملة من معدات الاختبار المخبرية: اختبار قوة الأسلاك الفولاذية / المطاط ؛اختبار لاصق أسلاك الفولاذ والمطاط ؛اختبار شيخوخة المطاط ؛اختبار ضغط انفجار الخرطوم ؛ اختبار دفع الخرطوم.مؤسسة مراقبة الجودة الصارمة ؛
لقد حصلنا على شهادتي MSHA و ISO ، اللذان يمكنهما توفير الموظفين الأكثر ودية والأكثر خبرة والمعرفة في الأعمال التجارية مع تقديم منتجات ذات جودة وموثوقية مثبتتين بأسعار تنافسية.
يشارك جميع الأشخاص في Sinopulse بنشاط في الأعمال التجارية ، ويستمتعون بالعمل مع جميع عملائنا في حقول النفط والزراعة والنقل والبناء والتعدين والغابات.تمتلك Sinopulse شبكة واسعة من الموزعين الذين يقدمون المنتجات لكل من الشركات الصغيرة والشركات الكبيرة.

About Us

ab

ab

 

WHO WE ARE 

Sinopulse Hose Factory Co., Ltd. was established at 2001.We have professional production and manufacturing experiences.Our hoses are mainly exported to South America,Italy,United Kingdom,Middle East countries,Africa and Asia countries.We also sell our hoses to many big industrial cities in Chinese market.Our factory is located in Economic Development Industrial Park, Handan city, Hebei Province, China, covering 50 acres/33000 square meters. We welcome customers from all over the world to our factory and make friends with you and also make fruitful cooperation with you.If you need hose and fittings,contact with us without hesitation.We will give you professional service,goods and prices!

Quality Makes Difference

Devoted ourselves to providing Best Quality Products, Reliable After-sale Insurance and Comfortable Cooperation Model 

ab

ab

ab

WHAT WE DO

Sinopulse is the most professional manufacturer of the hydraulic hose, industrial rubber hose and hose fittings. With a number of advanced production line of wire braided hydraulic hose, advanced production line of steel wire spiral high pressure hydraulic hose, advanced production line of textile reinforced Hose. The major products include hydraulic hose , high pressure cleaning hose, air compressed hose, water hose, oxygen hose, acetylene hose, double welding hose, oil hose, suction hose etc.

ab

Sales Revenue

Sales Revenue15 YEARS Since the year of 2001, 100+ No. of Employee ,20,000, Square Meters Factory Building, 120,000,000 USD 

ab

ab

ab

Why Choose Us

ab

SINOPULSE Manufacturing adopt the full set of laboratory testing equipment: Steel wire/Rubber Material strength testing; Rubber and steel wire adhesive testing; Rubber aging testing; Hose burst pressure testing;Hose Impulse test. Strict Quality Control institution;
We got MSHA and ISO Certification, who can provide the friendliest, most experienced and knowledgeable staff in the business while offering products with proven quality and reliability at competitive prices.
All of Sinopulse people are actively involved in the business, and enjoy working with all of our oilfield, agricultural, transportation, construction, mining, and forestry customers. Sinopulse has a vast network of distributors providing products to both small businesses and large corporations.